تحميل تطبيق Google Camera لهاتف هواوي p30 Lite

تحميل تطبيق Google Camera لهاتف هواوي p30 lite

تطبيق GCam هو نسخة معدلة من تطبيق الكاميرا الرسمي الحصري لهواتف Pixel ، والتي تمت برمجتها وتطويرها بواسطة شركة Google ، ويمكن للمستخدمين تثبيتها على هواتف Google والاستمتاع بجميع الميزات التي يميز تطبيق الكاميرا. هناك العديد من إصدارات Google Camera المتاحة حاليًا ، بعضها متاح لأنواع كاملة من الأجهزة ، مثل Google Camera لهواتف Samsung ، وبعضها لهواتف معينة ولكن ليس البعض الآخر. نظرًا لأننا نتحدث عن التطبيقات غير الرسمية المعدلة هنا ، يقوم المطورون بتحديث هذه الإصدارات من وقت لآخر. الآن ، يبدو أن إصدارًا مدعومًا من التطبيق يتم تثبيته وتشغيله على معظم هواتف Honor.


حصل المبرمج parrot043 بطريقة ما على أحدث إصدار من Google Camera v7.3 لجهاز Google Pixel 5 ، وقام لاحقًا بتعديل الكثير من الإصدارات ، والتي يمكن استخدامها على هواتف Android الأخرى. تحتوي أحدث كاميرا Google على العديد من الميزات الرائعة مثل HDR + للتصوير في الإضاءة المنخفضة ، ووضع البورتريه ، والصور المتحركة ، وضبابية العدسة ، والتصوير البطيء والعديد من الميزات الأخرى التي ستكتشفها بعد تنزيل الكاميرا وتثبيتها.


يمكنك تحميل gcam for p30 lite

عبر الرابط التالي

اضغط هنا


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل